خدمات اعلامية

The Family Office تضع فرصًا رائعة في متناول عملائها

The Family Office تضع فرصًا رائعة في متناول عملائها

استضافت قناة العربية الإخبارية السيد عبد المحسن العمران، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة The Family Office، لمناقشة كوبانغ، منصة التجارة الإلكترونية الأكبر والأسرع نموًا في كوريا الجنوبية قبيل إدراجها للاكتتاب العام في بورصة نيويورك. وتعتبر كوبانغ من أكبر حيازات صندوق فيجون التابع لسوفت بانك.

أوضح السيد العمران أن المستثمرين يظهرون تهافتًا نحو التجارة الإلكترونية وشركات التكنولوجيا، لا سيما في السنوات الخمس الماضية. فقد استثمرت The Family Office، نيابة عن عملائها، في كوبانغ وشركات تكنولوجيا أخرى مثل بايت دانس، شركة تكنولوجيا الإنترنت الصينية المتعددة الجنسيات التي طورت تطبيق تيك توك الاجتماعي لمشاركة الفيديوهات.

بفضل 17 عامًا من الخبرة في حفظ الثروات وتنميتها، تتمحور فلسفة الاستثمار لدى The Family Office حول التنويع والاستثمارات البديلة. فقد بنت The Family Office شبكة واسعة من الشراكات مع كبار مديري الأصول مثل كي كي آر وكارلايل غروب وبلاكروك لتقدّم لعملائها فرصًا فريدة في السوق الخاصة.

عندما استثمرت The Family Office في 2017 في كوبانغ، لم تكن الشركة الكورية اللاعب الأول في مجالها. غير أنها ركزت أهم استثماراتها في مراكز خدمات لوجستية لوصل "الميل الأخير"، مما جعل The Family Office تعتقد أنها ستصبح اللاعب المهيمن في كوريا الجنوبية. يعيش اليوم 70 ٪ من سكان كوريا الجنوبية على بعد سبعة أميال من أحد مراكز كوبانغ اللوجستية، وتمتلك الشركة أكبر أسطول توصيل في البلاد، بحيث بلغ عدد السائقين بدوام كامل في نهاية 2020 أكثر من 15 ألف سائقٍ.

تمحور قرار الاستثمار في كوبانغ حول قدرتها على الاستثمار على المدى الطويل في التكنولوجيا والبنية التحتية إلى جانب ثقافة التركيز على العملاء وتقديم تجربة فائقة لهم. وقد ألهمت هذه القيم The Family Office في رحلتها نحو التحوّل الرقمي.

أطلقت The Family Office منصتها الرقمية التي تقدم لأعضائها من المستثمرين المؤهلين والأفراد بالغي الثراء مزايا لا مثيل لها عادة ما تكون متاحة حصريًا لكبار المستثمرين.

لمعرفة المزيد عن  The Family Office ، الرجاء زيارة الرابط

https://www.tfoco.com/ar/?utm_source=argaam&utm_medium=organic-pr&utm_campaign=organic-7-mar-21&utm_content=learn-more&utm_term=ar-invest-coupang

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية