الأخيرة

«جوجل» تدعم مساعداتها الذكية بميزات جديدة

«جوجل» تدعم مساعداتها الذكية بميزات جديدة

أضافة جوجل ميزة تساعد على التواصل مع جهات الاتصال.


أعلنت "جوجل" عددا من الميزات الجديدة، التي ستجعل من مساعداتها المنزلية الذكية أكثر عملية وفائدة للمستخدمين.
ومن بين أبرز الميزات الجديدة، التي حصلت عليها هذه المساعدات هي صفحة الوسائط، التي يمكن للمستخدم من خلالها مشاهدة عديد من مقاطع الفيديو المميزة، التي تناسب مختلف الاهتمامات.
كما أضافت "جوجل" إلى هذه المساعدات ميزة "التواصل"، التي تسهل على المستخدم التواصل مع جهات الاتصال أو أفراد أسرته، إضافة إلى ميزة "الاكتشاف"، التي تساعده على استكشاف الميزات المهمة، التي يوفرها له مساعده الذكي.
وحصل مساعد "جوجل" أيضا على ميزة "هوم كنترول"، التي يمكن للمستخدم من خلالها التحكم بعديد من الأجهزة الذكية المرتبطة بمساعده المنزلي وعديد من التقنيات الإلكترونية الأخرى في مختلف أرجاء منزله في حال كان المنزل مجهزا بالتقنيات الذكية.
ومن الميزات، التي حصلت عليها هذه المساعدات أيضا هي صفحة "صباحك"، التي تساعد المستخدم على تنظيم مواعيده الصباحية والاطلاع على حالة الطقس وأهم الأخبار، وتعدل هذه الصفحة خدماتها تبعا للوقت كل يوم لتتناسب مع متطلبات المستخدم في وقتي الظهيرة أو المساء.
يذكر أن شركة جوجل أعلنت نيتها التخلي عن اثنين من أشهر تطبيقاتها لتركز اهتمام المستخدمين على تطبيقات أخرى ترى أنها أكثر نفعا للمستخدمين.
وأشارت الشركة في تدوينة لها على الإنترنت إلى أنها وبدءا من العام المقبل ستبدأ بإيقاف حسابات مستخدمي تطبيق "هانجاوت" الشهير للمراسلة، لتنقل حسابات المستخدمين تدريجيا إلى تطبيق "جوجل شات"، وأن المستخدمين سيستفيدون من ميزات التطبيق الأخير بشكل مجاني على الرغم من أن هذه الخدمات كانت مدفوعة في السابق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة