الناس

.. ويدعو الشباب إلى إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها الدول

.. ويدعو الشباب إلى إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها الدول


دعا منتدى مسك العالمي، الشباب في العالم، إلى المشاركة في إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها الدول، وانبثقت من إيمان تام بقدرات الجيل الجديد من الشباب وإمكاناتهم، تحت شعار "جيل الحلول".
وشهد المنتدى حضور أكثر من خمسة آلاف شخص، و70 متحدثا من الشخصيات الريادية والقيادية، الذين استعرضوا حصاد تجاربهم وخبراتهم في 12 ورشة عمل وجلسة حوارية تم عرضها حلال يومي المنتدى الذي اختتم أمس الأول.
وحظي المشاركون في المنتدى، الذي عقد تحت شعار "الأثر المضاعف"، بفرصة الالتقاء والاستماع إلى نخبة من القادة والمؤثرين من جميع أنحاء العالم في مختلف المجالات، الذين استقطبهم المنتدى لتحفيز الشباب وإلهامهم، لرسم خريطة طريق واضحة لتوجههم المستقبلي.
وأوضح الدكتور بدر البدر الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مسك الخيرية"، أن الدورة الحالية للمنتدى جاءت افتراضيا، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب حول العالم للحضور، والاستفادة من هذا الحدث الضخم.
وأكد البدر أن مؤسسة مسك تعد الشباب من أعظم الموارد الطبيعية في العالم، التي من شأنها إيجاد الحلول لصناعة مستقبل أفضل رغم كل الصعوبات والتحديات الحالية. مضيفا، "نؤمن في مسك بأن هناك فرصا عظيمة خلف التحديات الراهنة التي يمر بها العالم".
وأشاد بمرونة عمل "مسك الخيرية" في التعامل مع الواقع الجديد لانتشار الجائحة، الذي برهنت فيه المؤسسة للعالم على قدرتها على التأقلم مع ما يفرضه الواقع من تحديات، وإصرارها على تحقيق أهدافها في دعم وتمكين الشباب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس