الأخيرة

أشخاص يدفعون مئات الدولارات لتناول الطعام على متن طائرة

أشخاص يدفعون مئات الدولارات لتناول الطعام على متن طائرة

بيعت جميع مقاعد طائرة الخطوط السنغافورية خلال 30 دقيقة من الإعلان.

عندما أعلنت شركة الخطوط الجوية السنغافورية أن جميع مقاعد طائرتها العملاقة التي توصف بأنها "سوبر جامبو" التي حولتها إلى مطعم تم حجزها خلال 30 دقيقة من إعلانها، أثار ذلك تساؤلا عاما وهو، "من الذي يريد فعل ذلك؟".
واتضح أن كثيرين يريدون ذلك. وفي مقابل كل شخص لم يستمتع بتجربة الطيران، فضلا عن التوجه إلى المطار وركوب طائرة في باحة الانتظار وتناول وجبة تقدمها شركة الطيران بعد إعادة تسخينها، هناك شخص آخر لا يمل من تجربة ركوب الطائرات، مستعد لدفع مبلغ كبير من أجل الاستمتاع بذلك.
وذكرت "بلومبيرج" أن الخطوط الجوية السنغافورية قررت إعداد اثنين من طائراتها من طراز إيرباص أيه 380 في مطار شانجي كمطاعم مؤقتة خلال إجازتي نهاية الأسبوع في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث ستقدم أطباقا من قائمة وجباتها، ومشروبين كحوليين للترحيب بضيوفها ومزيدا من المشروبات الأخرى مجانا.
وتكلف الوجبة في مقعد جناح 642 دولارا سنغافوريا "472 دولارا أمريكيا"، في حين يبلغ السعر في مقعد درجة رجال الأعمال 321 دولارا سنغافوريا، وفي الدرجة الاقتصادية الممتازة 96.30 دولار وفي الدرجة الاقتصادية العادية 53.50 دولار.
وأعرب مايور باتيل عن استعداده للتقديم ودفع مبلغ كبير مقابل حجز مقعد جناح مريح. وقال باتيل مدير المبيعات الإقليمي لشركة "أو أيه جي" المعنية بتوفير بيانات السفر، إنه يريد تجربة مقعد جناح مرة أخرى بعدما جربه أثناء سفره من سيدني إلى سنغافورة.
وبصفته عضوا منذ 21 عاما في نادي سوليتاري بي بي إس للعملاء المميزين، الذي يؤهل السفر مع شركة الخطوط السنغافورية الانضمام إليه، يشعر باتيل أيضا بأنه يريد دعم الشركة لأنه يشعر بالانتماء لها.
وأشار باتيل إلى أن سعر تناول الوجبة في الدرجة الاقتصادية ليس سيئا عند الأخذ في الحسبان أن الشخص سيعيش تجربة ركوب طائرة إيرباص أيه 380، ربما لأول مرة، ويحصل على وجبة ومشروبات وترفيه على متن الطائرة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة