الناس

كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام تنظم ندوة علمية بعنوان الإعلام السعودي وجائحة كورونا .. قصة تروى

 كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام  تنظم ندوة علمية بعنوان الإعلام السعودي وجائحة كورونا .. قصة تروى

تنظم كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ندوة علمية عن بعد بعنوان (الإعلام السعودي وجائحة كورونا.. قصة تروى)، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين المقبل بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في قطاعي الإعلام والصحة، وتاتي الندوة ضمن فعاليات وأنشطة الكلية للاحتفاء باليوم الوطني الـ 90 الذي يقام هذا العام تحت شعار همة حتى القمة.

  وبهذه المناسبة الوطنية ذكر  عميد كلية الإعلام والاتصال بالجامعة  الدكتور سعد بن سعود بن محمد آل سعود، أن الوحدة والتلاحم عبر هذا الكيان العظيم المبارك المملكة العربية السعودية، من أهم المكاسب الوطنية بعد أن أسس لها بتوفيق الله الوالد القائد الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي آل سعود، ومعه خيرة من الرجال الأوفياء رحمهما الله جميعا وجزاهم عنا خير الجزاء. وأن احتفاء الشعب السعودي الكريم بذكرى اليوم الوطني المجيد الـ 90، جاء استذكارا لتاريخ زاخر بالأمجاد ومسيرة من النجاحات تسابق الزمن نحو مستقبل مشرق بالانجازات وآفاق ليس لطموحها حد..

  وأضاف أنها مناسبة وطنية مهمة لغرس القيم الحضارية في نفوس الأجيال الشابة للسير قدماً على خطى الأباء والأجداد، وتعزيز وحدة البلاد والقلوب من أجل تعميق أواصر المودة والسلام والتأخي بين أفراد المجتمع، والولاء للقيادة الرشيدة والتأكيد على المحبة المتبادلة، إلى جانب شحن الهمم وتحفيزها لتحقيق رؤية واعدة بالخير والتقدم والرقي والرخاء للوطن والمواطن على جميع الأصعدة. داعياً الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ويوفقهم لكل خير.. وأن يديم نعمة الرخاء والأمن والتقدم على الشعب السعودي الوفي الكريم.

  يذكر أن هذه الندوة سوف تنقل مباشرة من خلال حساب الكلية في منصة التواصل  الاجتماعي تويتروغيرها من المنصات.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس