الناس

بعد تعافيه من كورونا .. توم هانكس: 3 أمور لمواجهة الفيروس

بعد تعافيه من كورونا .. توم هانكس: 3 أمور لمواجهة الفيروس

توم هانكس خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن فيلمه الجديد.

قال توم هانكس، الممثل الحائز على جائزة "أوسكار" الذي تعافى من فيروس كورونا المستجد في وقت سابق من العام الجاري، إنه لا يحترم كثيرا الأشخاص الذين يعزفون عن تطبيق التدابير الوقائية مثل وضع كمامة في الأماكن العامة.
وكان هانكس وزوجته ريتا ويلسون، الممثلة والمغنية قد أعلنا في آذار (مارس) الماضي أنهما أصيبا بفيروس كورونا أثناء وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم.
وأضاف هانكس خلال مقابلة أجراها معه تلفزيون "رويترز" في الآونة الأخيرة على أقل تقدير، هناك ثلاثة أمور بسيطة لمواجهة الفيروس في استطاعة الجميع فعلها إذا اختاروا ذلك: وضع كمامة، غسل الأيدي، التباعد الاجتماعي. إذا لم تستطع فعل ذلك فأنا لا أكن لك كثيرا من الاحترام.
وقارن هانكس، الحائز على أوسكار مرتين عن فيلمي "فيلادلفيا" و"فورست جامب"، هذه الإجراءات بالخطوات التي يتخذها السائقون لقيادة سيارة بأمان وقال "إذا كنت تقود سيارة فعليك استخدام إشارة الانعطاف وعدم القيادة بسرعة شديدة وتفادي المارة"، مضيفا "سواء أعجبنا ذلك أم لا نحن جميعا معا في هذا الأمر".
وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.
وبسبب جائحة كورونا يعرض فيلم هانكس الجديد "جريهاوند" عبر خدمة أبل للبث اعتبارا من الجمعة المقبلة، بدلا من عرضه في دور السينما. ولا يزال كثير من دور السينما في أنحاء العالم مغلقا للحد من تفشي العدوى.
ويجسد هانكس في الفيلم شخصية القائد إرنست كروس، ضابط البحرية الذي ينفذ أولى مهامه أثناء الحرب العالمية الثانية. وكتب هانكس سيناريو الفيلم المقتبس من رواية "الراعي الصالح" التي كتبها سي.إس. فورستر في 1955.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس