أخبار الشركات- محلية

عمومية "الخضري" تصوت على عزل 3 من أعضاء مجلس الادارة

عمومية "الخضري" تصوت على عزل  3 من أعضاء مجلس الادارة

أعلن مجلس إدارة شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية بتاريخ  2020-07-23 عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.
وقالت الشركة بأن جدول أعمال الجمعية سيشمل:

1 - التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة علي عبد الله عبد المحسن الخضري بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007 % تقريباً من رأس مال الشركة.

2 - التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة جميل عبد الله عبد المحسن الخضري بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007 % تقريباً من رأس مال الشركة.

3 - التصويت على عزل عضو مجلس الإدارة فواز عبد الله عبد المحسن الخضري بناءً على الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة والذين يملكون أسهماً تمثل نسبة 5.007 % تقريباً من رأس مال الشركة.

4- التصويت على رفع دعوى المسؤولية على مجلس الإدارة السابق نظير إساءتهم تدبير شؤون الشركة

5- التصويت على تفويض المجلس الحالي للقيام بالإجراءات النظامية لرفع دعوى المسؤولية وتوكيل من يراه المجلس لتمثيل الشركة أمام المحكمة المختصة في حال الموافقة على البند الرابع.

6. التصويت على تعيين مراجع الحسابات الخارجي للشركة، بناء على توصية مجلس الإدارة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر للعام المالي 2018 والربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام المالي 2019 والربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام المالي 2020 والربع الأول المنتهي في 31 مارس من العام المالي 2021.

7. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها وذلك لدورة المجلس الحالية اعتبارا من تاريخ الجمعية في 23/7/2020م وتنتهي في تاريخ 06/05/2023 م علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) وهم:

1. رياض سليمان الخراشي

2. حسام الدين هاشم صدقة

3. عبد الله مانع آل زندان

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية