أخبار الشركات- محلية

"نسيج ": استئناف المعارض والمستودعات عملها تدريجيا ابتداءا من اليوم

"نسيج ": استئناف المعارض والمستودعات عملها تدريجيا ابتداءا من اليوم

أعلنت شركة نسيج العالمية التجارية ووفقاً لهذه الإجراءات المستجدة ،عن استئناف معارض ومستودعات الشركة عملها تدريجياً ابتداءاً من الاحد   وفق التدابير والإجراءات الاحترازية بالالتزام بكافة اللوائح الإرشادية الحكومية المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة.

وقالت في بيانها أنه بالإشارة للتوجيهات الحكومية الصادرة بتاريخ 25 مايو 2020م بشأن تعديل أوقات منع التجول الجزئي (باستثناء مكة المكرمة) والسماح بعودة بعض الأنشطة التجارية.

وقد نصت التوجيهات الحكومية الأخيرة بتخفيف إجراءات منع التجول في كافة مدن ومناطق المملكة (باستثناء مكة المكرمة) مع السماح بعودة بعض الأنشطة التجارية (بما في ذلك أنشطة تجارة التجزئة)، وذلك من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً خلال الفترة من تاريخ 31 مايو وحتى 20 يونيو 2020م. ويأتي ذلك بعد قرار سابق بتخفيف إجراءات منع التجول جزئيًا خلال الفترة من 28 مايو وحتى 30 مايو 2020م، والذي تم بموجبه رفع منع التجول من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساءً في جميع مناطق المملكة باستثناء مكة المكرمة.

تواصل إدارة الشركة متابعة ودراسة الأثر المالي الناتج عن جميع المستجدات المتعلقة بهذا الشأن، وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات في حينه.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية