الناس

مستشارو كوفيد - 19 .. موظفون جدد في هوليوود لسلامة العاملين

مستشارو كوفيد - 19 .. موظفون جدد في هوليوود لسلامة العاملين

أغلقت أغلبية مواقع التصوير في العالم منتصف مارس الماضي.

دفعت جائحة فيروس كورونا هوليوود إلى الاعتماد على أفراد دعم جدد في إنتاجها مستقبلا، هم مستشارو كوفيد - 19، إلى جانب مصففي الشعر والمصورين ومئات غيرهم ممن يصنعون السحر في التلفزيون والسينما، بحسب "رويترز".
وأدت الجائحة إلى التماس المنتجين واستوديوهات الأفلام ونقابات العاملين في المجال نصائح الخبراء بشأن كيفية معاودة فتح مواقع تصوير العروض السينمائية والتلفزيونية التي أغلقت في شتى أنحاء العالم في منتصف آذار (مارس) الماضي.
وأصبح علماء الأوبئة وغيرهم من المتخصصين في مجال الصحة العامة مطلوبين، لتقديم خطط تفصيلية للتعامل مع الحشود الكبيرة التي تعمل في مساحات ضيقة، وخبراء التجميل الذين يعملون وجها لوجه مع النجوم والممثلين، الذين يتعانقون أو يتقاتلون في مواقع التصوير.
وكبد توقف الإنتاج القطاع خسائر مالية كبيرة مثلما فعل في مدن مثل لوس أنجلوس التي يستفيد اقتصادها من الإنتاج. ومعاودة العمل مهمة لشركات من بينها "نتفليكس" و"والت ديزني" وغيرهما.
وبينما لا تزال مواقع التصوير خالية في الولايات المتحدة، يعود الإنتاج من جديد في كوريا الجنوبية وأستراليا والسويد وأيضا نيوزيلندا، حيث سيستأنف العمل على فيلم "أفاتار 2" للمخرج جيمس كاميرون هذا الأسبوع.
ويتوقع العاملون في القطاع وجود عدد أقل من العاملين في مواقع التصوير، وإجراء فحوص دورية لهم ووضع مطهرات للأيدي في كل مكان، إضافة إلى استخدام الصور التي يتم إعدادها بالكمبيوتر للحشود الضخمة عند استئناف العمل.
وسيقود الكاتب والمخرج تايلر بيري معاودة العمل الفني، إذ أعلن خطط بدء تصوير مسلسلين تلفزيونيين لقناة "بي. إي. تي" في الثامن من تموز (يوليو) في مجمع الاستديوهات الذي يملكه في أتلانتا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس