الناس

عيد الرياض يسدل ستار فعالياته بمساجلات شعرية وطنية

عيد الرياض يسدل ستار فعالياته بمساجلات شعرية وطنية

أسدل الستار على فعاليات أمانة منطقة الرياض التي أطلقتها بمناسبة عيد الفطر، وامتدت على مدى أيام العيد، محققة فيها معايير التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مع المحافظة على قيمة الابتهاج والفرح.
واتسمت فعاليات الأمانة بالتنوع، لتشمل مختلف الفئات العمرية، دون أن تخلو من البعد الإنساني، الذي تمثل في توزيع العيديات في المستشفيات والمحاجر الصحية الفندقية والجمعيات الخيرية، وعلى رجال الأمن العاملين في الميدان.
ونشرت مساجلات شعرية فيما بينها وبين بلديات المنطقة التابعة لها، تضمنت رسائل شكر وعرفان للقيادة على ما سخرته من جهود لمواجهة جائحة كورونا.
وشاركت الأمانة السكان في فعالية إطلاق البالونات إلى سماء الرياض، مختارة اللونين الأخضر والأبيض تعبيرا عن التلاحم الوطني، إلى جانب تنظيمها مسابقة أفضل صورة وفيديو، التي حظيت بتفاعل واسع من السكان الذين وثقوا لحظات الفرح والابتهاج في وسم عيد الرياض عيدين.
ونقلت الأمانة الفعاليات في وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة المجتمع فيها، حيث تحرص في مواسم الأعياد على تنظيم الفعاليات المعززة للترابط الاجتماعي فيما بين السكان، والمحافظة على الموروث الشعبي في المنطقة، وذلك بما ينسجم مع أجواء البهجة بالعيد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس