الناس

«عيدنا فيكم» .. فعاليات استثنائية وبرامج منوعة ترسم البهجة

«عيدنا فيكم» .. فعاليات استثنائية وبرامج منوعة ترسم البهجة

رغم الظروف الاستثنائية والإجراءات التي يشهدها العالم وفي القلب منه المملكة، بسبب فيروس كورونا، ترسم الهيئة العامة للترفيه البهجة على وجوه أفراد المجتمع، عبر باقة من الفعاليات أطلقتها تحت شعار "عيدنا فيكم"، احتفاء بأيام عيد الفطر المبارك، وسط تفاعل واسع يسمو بالرضا والفرحة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وتتنوع الفعاليات الترفيهية الاستثنائية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه خلال "عيد الفطر"، ما بين برامج، وأنشطة ترويحية وحفلات غنائية، حيث قدمت فرقة The1 Magicians، عبر عرض STAY HOME، جملة من عروض الخداع البصري، وفنون الوهم، وقراءة الأفكار بأجواء حماسية رسمت البهجة، وأثارت دهشة المتابعين.

ومن بين الفعاليات المشوقة برنامج المسابقات الجماهيرية "من يكون"، الذي يعرض على شاشة قناة MBC ابتداء من الخميس المقبل، تحديات مختلفة، حيث تتكشف شخصية الفنان موضوع الحلقة من خلال عدة أسئلة عامة يتم طرحها على المشترك، ليصل إلى نقطة الفوز باكتشاف من هو الفنان، ليحصل على جائزة مالية قيمة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه مسبقا ممثلة في تركي آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة، برنامج "صنع في البيت" الذي سيعرض على شاشة قناة MBC، بهدف إبراز المواهب والإبداعات المدفونة بعدد من المجالات المختلفة مثل، "الرياضة، الفن، الطبخ، والكوميديا"، حيث سيعرض بدءا من الخميس المقبل. وفيما يتعلق بالطرب والأمسيات الغنائية الفريدة من نوعها، قدم الفنان ماجد المهندس، أمس، أولى حفلات عيد الفطر، البالغ عددها أربع حفلات غنائية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من نجوم الفن في المملكة والوطن العربي. وقدم "البرنس" جملة من أعماله الطربية الأصيلة والناجحة، عبر حفل بث على منصة "شاهد vip".

وكان جمهور المملكة والوطن العربي على موعد مع عروض مثيرة لبطل العالم في الخدع الورقية Shin Lim، بثت على منصات الهيئة العامة للترفيه و"عيشها"، أمس، حيث حظيت بمشاهدة كبيرة من جمهوره ومحبي عالم الخدع.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس