الأخيرة

طائرات لتوصيل طلبيات بيتزا إلى المناطق النائية

طائرات لتوصيل طلبيات بيتزا إلى المناطق النائية

تنظم عمليات تسليم البيتزا بالطائرة إلى مزارع بعيدة في مناطق أستراليا النائية، في محاولة لرفع معنويات السكان الذين يعيشون في عزلة شديدة بسبب فيروس كورونا المستجد.
استخدم "دانمارا وايسايد إن" وهو مطعم ونزل شعبي على الطريق في الإقليم الشمالي لأستراليا، طائرة صغيرة لإجراء تجربة، أملا في أن تصبح خدمة توصيل وجبات سريعة أسبوعية إلى تلك المناطق النائية.
وقال بن أندرسون مدير المطعم ومعد البيتزا لـ "الفرنسية" أمس، "السكان الذين أرسلنا إليهم البيتزا أحبوها جدا لدرجة أنهم تناولوها على الفطور في صباح اليوم التالي".
حاولت الشركة إبقاء الخدمة طي الكتمان حتى تتأكد من أن عمليات تسليم الطعام بالطائرات ستعمل. وأضاف أندرسون، "لقد وضعنا فرن بيتزا ضخما بشكل سري".
لكن الأخبار انتشرت بسرعة وقد وردهم مكالمات من صحافيين في إحدى المحطات الإذاعية، يسألون عما إذا كان بإمكانه توصيل طلبية إلى الاستوديو الخاص بهم في بيرث على مسافة أكثر من ثلاثة آلاف كيلومتر.
وأوضح أندرسون، "هذه المسافة خارج نطاقنا قليلا". ففي الوقت الحالي، يخطط أندرسون وفريقه لتوصيل طلبيات إلى أماكن تبعد 100 كيلومتر فقط.
وقد جاءت هذه الفكرة بعدما تأثر الموسم السياحي بإجراءات الإغلاق وحظر السفر وأدى إلى وقف تدفق النزلاء على النزل وبقاء الغرف شاغرة لأشهر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة