أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

أخبار السوق

«دور» تحصل على الموافقات لإنشاء شركة لتطوير أرض في المدينة
قالت شركة دور للضيافة، إنها حصلت على موافقة مجلس إدارة شركة أوقاف للاستثمار - الذراع الاستثمارية للهيئة العامة للأوقاف - على إنشاء شركة ذات غرض خاص بنسبة ملكية 49 في المائة لشركة دور للضيافة و51 في المائة للهيئة العامة للأوقاف لتطوير قطعة الأرض رقم 125 في المدينة المنورة.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، أنه جار استكمال صياغة عقد الشراكة حاليا، مبينة أنه سيتم استكمال المناقشات حول هذا الموضوع بعد استكمال كل الإجراءات التعاقدية بين الطرفين والإعلان لاحقا.
9 أبريل .. «طيبة» تصرف 0.45 ريال للسهم
أعلنت شركة طيبة للاستثمار أنه سيتم صرف أرباح الربع الرابع لعام 2019، بدءا من 9 نيسان (أبريل) 2020، بواقع 0.45 ريال للسهم، ما يعادل 4.5 في المائة من القيمة الاسمية بإجمالي 72.2 مليون ريال.
وأشارت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، إلى أن الأحقية لمساهمي "طيبة للاستثمار" المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول 25 آذار (مارس) 2020 والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى "مركز إيداع" بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وذلك عن طريق إيداعها آليا في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك.
شركة تابعة لـ «البابطين» تمدد مذكرة تفاهم مع شركة مصرية شهرين
أوضحت شركة البابطين للطاقة والاتصالات، أن "البابطين للطاقة والاتصالات مصر" - إحدى الشركات التابعة لها في مصر- اتفقت مع الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية على تمديد مذكرة التفاهم شهرين آخرين حتى 2 حزيران (يونيو) 2020. وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، إن التمديد جاء لعدم الانتهاء من الدراسة النافية للجهالة، التي تقوم بها الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية بالشروط نفسها والبنود المتفق عليها بخطاب النوايا الموقع بين الطرفين، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية، التي أعلنتها مصر للحد من انتشار فيروس كورونا، وأدى إلى تعطل بعض الإجراءات النظامية المطلوبة للانتهاء من الدراسة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية