الناس

3 سعوديين يبادرون بتوزيع 100 ألف كمامة من منتجات مصنعهم مجانا

3 سعوديين يبادرون بتوزيع 100 ألف كمامة من منتجات مصنعهم مجانا

أحد الشباب العاملين في المصنع.

3 سعوديين يبادرون بتوزيع 100 ألف كمامة من منتجات مصنعهم مجانا

صتعت الأقنعة بأجود التقنيات.

في مبادرة مجتمعية تهدف إلى دعم الجهود الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، خصص ثلاث من الشباب السعوديين 100 ألف قناع من منتجات مصنع شركتهم، لتوزيعها مجانا على المواطنين والمقيمين، بالتعاون مع الجمعيات الخيرية.
وقال لـ "الاقتصادية" سعود خالد القحطاني أحد مؤسسي الشركة والمدير التنفيذي؛ إن المبادرة أحد أشكال المشاركة المجتمعية في الجهود التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأكد أن الخطوة التي اتخذوها جاءت مبادرة مجتمعية ردا لجزء بسيط مما يقدمه الوطن وقيادته، وإسهاما منهم في الحد من انتشار فيروس كوورنا.
وأوضح أن الأقنعة التي تصنعها شركتهم منتج سعودي، وأن المصنع حديث ومصمم بتقنيات عالية جدا تمكنهم من صناعة أقنعة بأعلى المواصفات والمعايير العالمية؛ مشيرا إلى الاتفاق مع عدد من الجمعيات الخيرية لتوزيع 100 ألف قناع مجانا خلال الفترة المقبلة.
وأكد القحطاني توزيع سبعة الآف قناع خلال الأسبوعين الماضيين، وأنهم مستمرون في إنتاج هذه الأقنعة خلال الفترة المقبلة مجانا للمواطنين والمقيمين.
ولفت إلى أن المصنع مهيأ بتقنيات ذات كفاءة عالية تمكن من المنافسة في الأسواق العالمية، كمنتج سعودي وصناعة سعودية، موضحا أن خبرته وزملاءه العلمية أهلتهم لتأسيس المصنع.
وأضاف، "هدفنا في المرحلة المقبلة زيادة توفير المنتج في السوق المحلية والتصدير للمنافسة في الأسواق العالمية"، مؤكدا أن الفلتر مصمم لحماية المستخدم من أشد الملوثات في الأجواء السعودية، كالعواصف الرملية الشديدة والملوثات الناتجة عن التكدس البشري في بعض المناطق.
وأوضح القحطاني أن أحجام الأقنعة مصممة لأحجام الأوجه السعودية "رجال، نساء و أطفال"، حيث تمت دراسة أحجام أكثر من 800 وجه سعودي وسعودية من مختلف الأعمار لتصميم أحجام للقناع متوافقة مع أوجه السعوديين من مختلف الأعمار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس