الأخيرة

هواوي تنافس جوجل وأمازون بمساعد منزلي ذكي

هواوي تنافس جوجل وأمازون بمساعد منزلي ذكي

سويند إكس أتى بتقنيات فريدة تمكنه من توزيع الأصوات في جميع الاتجاهات.

لم تكتف "هواوي" بنجاحاتها في سوق الهواتف الذكية، بل قررت منافسة الشركات الكبرى كـ"جوجل" و"أمازون، وطورت مساعدا منزليا ذكيا بمواصفات فريدة.
وبالنظر إلى "سونيد إكس" الذي كشفت "هواوي" عن تصميمه أواخر العام الفائت، نلاحظ أنه أتى شبيها بعض الشيء بمساعد "جوجل" الذكي الأخير، لكن بألوان مختلفة، وفتحات صوت أوضح.
ونتيجة للتعاون بين "هواوي" وشركة "ديفياليت" حصل هذا المساعد على تقنيات فريدة، تمكنه من توزيع الأصوات في جميع الاتجاهات، وبثها للمستخدم بالطريقة التي سجلت بها وذلك بحسب "روسيا اليوم".
كما زود هذا الجهاز الذكي بميزة تمكن من مزامنته مع الهاتف الذكي بسرعة كبيرة بمجرد تقريب الهاتف من سطحه العلوي، ويمكن التحكم به عبر الأوامر الصوتية، والاعتماد عليه في تشغيل الأغاني والمقاطع والكتب الصوتية، ومعرفة حالة الطقس والازدحام المروري على الطرق، كما يمكنه الاتصال مع الهواتف والكمبيوترات والأجهزة الأخرى عبر البلوتوث أو شبكات الـ واي فاي. من جانب آخر، حذرت عملاقة التكنولوجيا الصينية في مجال الاتصالات، "هواوي"، أمس، من أن 2020 سيكون أصعب عام يمر عليها على الإطلاق، وذلك بسبب قيود تجارية أمريكية وجهت ضربة لمبيعاتها في الخارج في 2019، متوقعة أن الحكومة الصينية سترد على تلك القيود التي فرضتها أمريكا. ويأتي تحذير "هواوي" تزامنا مع إعلانها تسجيل أقل نمو للأرباح السنوية في خلال ثلاثة أعوام.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة