أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

أخبار السوق

«الخدمات الأرضية» توصي بعدم توزيع أرباح عن النصف الثاني 2019

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية للجمعية العامة للشركة في اجتماعها المقبل، بعدم توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني للعام المالي 2019.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، أن سبب التوصية كإجراء احترازي لدعم المركز المالي والسيولة النقدية للشركة ولضمان استمرارية أعمالها خلال هذا العام، في ظل انخفاض أنشطة الخدمات الأرضية للمطارات بسبب الإجراءات المتخذة من الجهات الحكومية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من إيقاف تام للرحلات الدولية وانخفاض في الرحلات الداخلية.

«أنابيب» تربح 29 مليون ريال في عام

حققت الشركة العربية للأنابيب "أنابيب" أرباحا صافية خلال الفترة المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2019 "12 شهرا" بنحو 29 مليون ريال مقابل خسارة بنحو 123 مليون ريال تكبدتها الشركة في الفترة نفسها من العام السابق.
وبلغت ربحية السهم خلال الفترة المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2019 "12 شهرا" 0.72 ريال للسهم مقابل خسارة بنحو 3.07 ريال للسهم للفترة نفسها من العام السابق.

13 أبريل .. عمومية «سيسكو» تناقش توزيع 0.6 ريال للسهم

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الصناعية "سيسكو" المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي في 13 نسيان (أبريل) 2020، للتصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 0.6 ريال للسهم، ما يمثل 6 في المائة من القيمة الاسمية بإجمالي مبلغ قدره 48.96 مليون ريال. وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين الأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى "مركز الإيداع" في ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

«سبكيم» تقرر تقديم أعمال الصيانة المجدولة لمصنع «الواحة»

قررت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات "سبكيم"، تقديم أعمال الصيانة الدورية الشاملة المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات للعام 2020، متوقعة أن تنتهي أعمال الصيانة المجدولة وبدء عمليات التشغيل في نهاية آذار (مارس) 2020. وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، "إن القرار جاء بعد دراسة وتقييم وضع مصنع شركة الواحة للبتروكيماويات، ونظرا إلى اكتمال الجاهزية للبدء في إجراء الصيانة الدورية الشاملة المجدولة للمصنع الذي كان من المقرر إجراؤها في 1 نيسان (أبريل) 2020.
وأشارت إلى أن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف خلال فترة الصيانة ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الأول من عام 2020.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية