أخبار الشركات- محلية

"المراكز العربية": إغلاق المراكز التجارية لاحتواء فيروس كورونا ويتعذر تحديد حجم الأثر المالي حاليا

"المراكز العربية": إغلاق المراكز التجارية لاحتواء فيروس كورونا ويتعذر تحديد حجم الأثر المالي حاليا

أعلنت شركة المراكز العربية اليوم عن الإغلاق المؤقت لمراكزها التجارية إشارة للتوجيهات الحكومية الاحترازية لاحتواء فيروس كورونا المستجد، وقالت الشركة في بيان "إشارة لتوجيهات حكومة المملكة العربية السعودية الرامية لحماية مواطنيها ومقيميها، ولاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، تعلن شركة المراكز العربية بأنها ستغلق مؤقتًا جميع مراكزها التجارية بالمملكة. وذكرت الشركة بأن صحة وسلامة عملائها وموظفيها لها الأهمية القصوى في الوقت الحالي. علماً بأن محلات السوبر ماركت والصيدليات ستظل مفتوحة وفقًا لتوجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية".
وصرّح أوليفييه نوجارو، الرئيس التنفيذي للشركة: "في الوقت الراهن، ينصبّ جُل اهتمامنا على صحة عملائنا وموظفينا". "كشركة سعودية، نحن ملتزمون بتقديم كل ما يمكننا من دعم للحكومة خلال هذه الفترة". وتابع الرئيس التنفيذي؛ "نحن واثقون من أن هذا الإغلاق المؤقت لن يكون له تأثير دائم على أعمالنا أو خططنا المستقبلية، وما زال تفاؤلنا قائم تجاه الاقتصاد السعودي القوي، كما أن المركز المالي القوي لشركة المراكز العربية يمكّننا من تقليل تأثير الإغلاق المؤقت لمراكزنا التجارية، حيث نتطلع دوماً للاستمرار في خدمة مجتمعنا بالمملكة".

وفي ظل غياب تحديد مدة الإغلاق المؤقت من قبل الجهات ذات العلاقة، فإنه يتعذر على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن هذا الإغلاق على أعمالها. وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية