أسواق الأسهم- السعودية

"جازادكو" تستحوذ على 65% من "مانجو" وتدخل قطاع التجارة الإلكترونية

"جازادكو" تستحوذ على 65% من "مانجو" وتدخل قطاع التجارة الإلكترونية

أعلنت شركة جازان للطاقة والتنمية عن استحواذها على 65% من تطبيق ومتجر مانجو جازان ودخول قطاع التجارة الإلكترونية  يوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 .
وتم إتمام الاستحواذ على 65% من شركة مانجو جازان، المالك والمشغل لمتجر وتطبيق مانجو جازان المتخصص في التسويق الإلكتروني لفاكهة المانجو.
وقالت الشركة :"يمثل هذا الاستحواذ أحد جوانب الرؤية الجديدة لشركة جازان للطاقة والتنمية المتمثل في تفعيل التقنيات الحديثة والتسويق المبتكر لتحقيق التطوير والنمو السريع للشركة إضافة الى تقديم تجربة شراء مميزة لمنتجاتها الحالية ومنتجات منطقة جازان المتنوعة بشكل عام مستقبلاً. الجدير بالذكر بأن شركة جازادكو تمتلك واحدة من أكبر مزارع المانجو في المملكة حيث تحتوي المزرعة على قرابة 15 ألف شجرة مانجو وبقدرة انتاجية تفوق 1,500 طن بالسنة. وتبلغ قيمة الاستحواذ 2.1 مليون ريال مقابل 65% من حصص مانجو جازن بحيث يتم استثمار جزء من المبلغ للتسويق وتطوير الاعمال".
واضافة"يعتبر تطبيق ومتجر مانجو جازان من المشاريع الريادية السعودية المتميزة حيث حقق رواج عالي منذ انطلاقه في 2012 الى أن أصبح حلقة الوصل الرئيسية بين المزارعين المنتجين للمانجو في جازان ومحبيها في كل مناطق المملكة". 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- السعودية