نصف مليون ريال جوائز الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية

نصف مليون ريال جوائز الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية

تجاوز مجموع جوائز نهائيات الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية الذي تحتضنه الرياض يومي الـ27 والـ28 من يونيو الجاري في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أكثر من نصف مليون ريال.
وسيتنافس المتأهلون للفوز ببطولتي روكيت ليج – Rocket League، واللعبة الشهيرة عالمياً تيكن 8 – TEKKEN 8، حيث تعد البطولة المسابقة الأحدث في عالم الرياضات الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط، يتنافس فيها نخبة المحترفين وأبرز الأندية من 6 دول عبر سلسلة من المواجهات الحماسية.
وكانت النسخة الأولى من الدوري قد انطلقت الشهر الماضي بتنظيم دور المجموعات، واستمرت من 12 إلى 21 مايو، حيث تواجه 12 فريقا من البحرين، الكويت، عمان، قطر، السعودية، والإمارات في بطولة أقيمت افتراضيا للعبة روكيت ليج – Rocket League، لعبة كرة قدم السيارات وإحدى أشهر الألعاب وأكثرها شعبية عبر العالم.
وقال الأمير فيصل بن بندر رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: "ننتظر انطلاق النهائيات بفارغ الصبر، ونتشارك الحماس مع عشاق الرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء المنطقة تجاه هذا الحدث الاحترافي الذي سينطلق في الرياض، شغف دول مجلس التعاون الخليجي بالرياضات الإلكترونية لا مثيل له، وهذا ما سيضفي على الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية مزيدا من المنافسة والإثارة".

الأكثر قراءة