«نيوم» يعزز هجومه برومارينهو .. الموسم الواحد بـ 3 ملايين يورو

«نيوم» يعزز هجومه برومارينهو .. الموسم الواحد بـ 3 ملايين يورو
الانحاد ودع رومارينهو قبل الانتقال إلى نيوم. (مركز الاتحاد الإعلامي)

تعاقد نادي نيوم الصاعد حديثا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى مع المهاجم البرازيلي رومارينهو بعد نهاية عقده مع نادي الاتحاد مقابل 3 ملايين يورو وفقا لمصدر خاص تحدث لـ "الاقتصادية".

وأضاف المصدر "يملك اللاعب عرضين إماراتيين الأول من العين بطل دوري أبطال آسيا، والآخر من الجزيرة ناديه السابق إلا أنه فضل التوقيع لنيوم".

وبعد التوقيع مع اللاعب، قال نيوم عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي "كل الطرق تؤدي إلى روما، أهلا بك رومارينيو في نادي نيوم"، كما نشر فيديو للاعب وهو يقول "روما في نيوم".

ورحل رومارينهو الذي تبلغ قيمته السوقية 2.5 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص بانتقالات اللاعبين وقيمهم السوقية، من الاتحاد عقب نهاية عقده الموسم الماضي ليترك خلفه مسيرة رائعة توج خلالها بلقب دوري المحترفين وكأس السوبر.

وتملكت "نيوم" النادي الذي كان يحمل اسم نادي الصقور سابقا، ومنحته اسمها، وأعادت هيكلته إداريا ورياضيا، كي يرتقي إلى طموحاتها، بعد إطلاق مشروع التخصيص والاستثمار للأندية الرياضية يونيو 2023، وأعلن المالك الجديد تطلعه للعب "دورا محوريا في تحقيق الأهداف الرياضية لنيوم، بما يتماشى مع التزامها بدعم المواهب السعودية الرياضية، وإسهامه في جذب مواهب استثنائية إلى المنطقة، بما يدعم طموحها في التحول إلى مركز عالمي للرياضة".

وكانت إدارة نيوم قد حسمت، نهاية مايو الماضي، ملف الجهاز الفني، بالتعاقد مع البرازيلي بريكيلس شاموسكا، مدرب التعاون السابق، لمدة موسمين، مقابل 10 ملايين دولار.

سمات

الأكثر قراءة