إطلاق شركة أرال لتطوير مشاريع عقارية متكاملة في السعودية

إطلاق شركة أرال لتطوير مشاريع عقارية متكاملة في السعودية

أعلنت مجموعة "نايف الراجحي الاستثمارية" للاستثمار والتطوير العقاري، إبرام عقد شراكة استراتيجية مع شركة "مسكان"، إحدى شركات "الفنار" للتطوير العقاري في السعودية، لتأسيس شركة "أرال" بهدف تنفيذ فكر جديد للمشاريع الكبرى المتكاملة.
وتعتزم "أرال" تطوير مشاريع نوعية كبرى مثل مشاريع التطوير الشامل من بنية تحتية وفوقية لمدن سكنية على مساحات كبيرة، وتعزيز التنمية العمرانية ودفع عجلة التحول الحضري في السعودية من خلال تطوير مجتمعات سكنية حيوية متكاملة ذات اكتفاء ذاتي، ومنتجعات سياحية ترفيهية، ومشاريع تجارية ومتعددة الاستخدامات، ومدن لوجستية تتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.
وقال نايف الراجحي الرئيس التنفيذي لمجموعة نايف الراجحي الاستثمارية "نهدف إلى تطوير مفهوم عقاري جديد لإنشاء مدن سكنية تحقق نمو مجتمع حيوي الذي يعد من أهم روافد التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني، كما نستهدف تطوير مشاريع عقارية نوعية".
من جانبه، أكد طلال المطلق الرئيس التنفيذي لشركة مسكان، أن هذه الشراكة سينتج عنها تنفيذ مشاريع ضخمة تلبي احتياجات السوق المتنامية، كما تمثل خطوة تأسيس شركة جديدة نقطة تحول مهمة نحو تحقيق أهدافنا المشتركة في الابتكار والتوسع في قطاع التطوير العقاري، وقال: "نحن واثقون أن هذه الشراكة ستسهم في تحقيق مشاريع نوعية تواكب التطلعات السعودية".

الأكثر قراءة