"بلازا بريميوم": نخطط لاستثمار 70 مليون دولار لتطوير خدماتنا في السعودية

"بلازا بريميوم": نخطط لاستثمار 70 مليون دولار لتطوير خدماتنا في السعودية
بورا أيسبولان، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بلازا بريميوم

تخطط مجموعة بلازا بريميوم PPG لاستثمار 70 مليون دولار لتطوير خدماتها في السعودية، بحسب ما ذكره لـ"الاقتصادية" بورا أيسبولان، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة،‏ التي يقع مقرها في هونج كونج.
ومجموعة "بلازا بريميوم" متخصصة في قطاع ابتكار خدمات ومرافق الضيافة العالمية في المطارات في أكثر من 250 موقعا بأكثر من 70 مطارا دوليا حول العالم.
وقال أيسبولان على هامش مؤتمر ومعرض مجلس المطارات الدولي الذي استضافته الرياض على مدى 3 أيام، "إن هذا الاستثمار يعد جزءا من المبلغ الكلي البالغ 100 مليون دولار الذي تم رصده لتطوير خدمات الاستقبال والترحيب في مطارات وفنادق منطقة الشرق الأوسط".
وتضم المجموعة 5 قطاعات تجارية أساسية هي صالات المطارات "بلازا بريميوم فيرست" و"بلازا بريميوم لاونج"، وفنادق المطارات وخدمات الترفيه "إيروتيل" و"ريفريش باي إيروتيل"، وخدمات الاستقبال والترحيب في المطارات "أولويز"، وباقة كبيرة من خيارات الطعام في المطار.
وأوضح بورا في حديثه لـ"الاقتصادية"، أنه "جرت مناقشة المسؤولين في مشروع البحر الأحمر ومطار الملك سلمان، وشرحنا المساهمة المحتملة التي ستقدمها بلازا بريميوم في تطوير المطارات".
أيسبولان توقع مناقشة مزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة، حول إمكانية إضافة المجموعة مزيدا من القيمة إلى مشاريع البنية التحتية الجديدة التي تعمل السعودية على تدشينها.
وتستعين مجموعة بلازا بريميوم حاليا بأكثر من 5 آلاف موظف، وتخدم أكثر من 20 مليون مسافر عالمي سنويا.

الأكثر قراءة