اتفاقية لافتتاح فندق "دبليو" في مركز الملك عبدالله المالي خلال العام المقبل

اتفاقية لافتتاح فندق "دبليو" في مركز الملك عبدالله المالي خلال العام المقبل
جانب من توقيع الاتفاقية بين شركتي إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي وماريوت الدولية.

أعلنت شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي وشركة ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية لافتتاح فندق جديد من سلسلة فنادق "دبليو" الذي سيقع في مركز الملك عبدالله المالي (كافد) في الرياض.

ومن المقرر أن يفتح فندق "دبليو الرياض" أبوابه في عام 2025، ليوفر 210 غرفة وجناحا وسبعة مطاعم، وذلك دعما لرؤية 2030 للسياحة، وترسيخ مكانة المملكة كوجهة سياحية. ومن المنتظر أن يحتضن فندق "دبليو الرياض" مساحات تجارية ومرافق لاستضافة المناسبات والفعاليات.

من جانبه، قال شادي الهوش، نائب الرئيس الإقليمي لتطوير الإقامة في الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية، إن "الرياض تتحول بخطى سريعة لتصبح عاصمة إقليمية سباقة تجذب المسافرين من مختلف أنحاء العالم سواء بهدف الترفيه أو الأعمال، ويأتي ذلك انسجاما مع رؤية 2030 الاستراتيجية في المملكة".

وأضاف "يؤكد التوقيع على هذه الاتفاقية على الطلب المتصاعد للعلامات التجارية الفاخرة المتميزة في العاصمة. ونتطلع قدما للعمل يدا بيد مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي لتقديم رؤية علامة 'دبليو' التي تركز على الابتكار والتصميم المميز والإبداع واستكشاف آفاق جديدة في المدينة."

يأتي إطلاق فندق "دبليو الرياض" متسقا مع الرؤية الاستراتيجية لكافد، لتوسيع عروضها وتجارب الضيافة الراقية، جاذبة بذلك المسافرين سواء بهدف السكن، أو العمل، أو الترفيه.

وفي هذا الصدد قال جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي "لقد تجاوزت المملكة توقعات رؤية 2030 للسياحة بسبع سنوات، متقدمة على الجدول الزمني، مما يمهد الطريق لمزيد من النمو في المستقبل. وبوصفنا إحدى المبادرات والمشاريع الرئيسية لرؤية المملكة، وتماشيا مع الهدف الوطني الجديد باستقطاب 150 مليون زائر بحلول عام 2030، فإن كافد مهيأ للمساهمة في دفع عجلة خطط النمو هذه واستيعابها."

وأضاف: "يعَد تعاوننا مع شركة ماريوت الدولية إنجازا محوريا في مسار جهودنا التوسعية المتواصلة. وتأتي إضافة فندق "دبليو" الرياض لتضفي لمسة مميزة على عروض الضيافة التي نقدِمها، ما سيسهم في ترسيخ مكانة كافد كوجهة مفضَلة للحياة العصرية الراقية.

الأكثر قراءة