أخبار اقتصادية- محلية

الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية: 80 % من الموظفين سعوديون 39 % منهم نساء

الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية: 80 % من الموظفين سعوديون 39 % منهم نساء

جانب من جلسة حوارية منفردة تحت عنوان "ماذا لو تمكنا من تحويل وتمكين الجيل القادم؟". "واس"

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية جيري إنزيريلو أنه بفضل رؤية الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الطموحة، يعمل اليوم في الدرعية آلاف الموظفين 80 % منهم سعوديون و39 % منهم نساء وبعضهم في مناصب قيادية.
وقال خلال مشاركته اليوم، بجلسة حوارية منفردة تحت عنوان "ماذا لو تمكنا من تحويل وتمكين الجيل القادم؟" ضمن أعمال مؤتمر مبادرة القدرات البشرية المقام حاليًا بالرياض: "لا شيء يقف بين السعوديين وأحلامهم.. هذا ما يؤمن به ولي العهد، كما أن الشغف، وبذل الوقت، وأن تثق بنفسك، ورؤية 2030.. عناصر مهمة لإنجاز العمل".
وطرح الرئيس التنفيذي جيري إنزيريلو خلال مشاركته بالمؤتمر، أفكاره حول تحويل وتمكين الجيل القادم وعرض الجهود والمبادرات المعمول بها لبناء بيئة إيجابية شاملة ترعى النمو وتحتضن الإلهام في شركة الدرعية، إلى جانب إمكانية قيادة التغيير الإيجابي وتعزيزها وتزويد الموارد البشرية بالمهارات اللازمة.
يشار إلى أن المؤتمر يحضره أكثر من 6000 من كبار المسؤولين ورجال الأعمال وأصحاب القرار والأكاديميين والخبراء والمهتمين من المملكة ومختلف دول العالم، وسيشكل المؤتمر، الذي يُعد الأول من نوعه منصة عالمية تعاونية تهدف إلى توحيد الجهود الدولية، ملتقى لإثراء الحوار العالمي بما يسهم في رسم مستقبل القدرات البشرية، وبناء اقتصادٍ عالمي مزدهر، من خلال برنامجٍ متنوع ومحفز يتضمن كلمات رئيسة، جلسات حوار، حلقات نقاش وورش عمل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية