أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، قرار مجلس الإدارة بتعيين الدكتور نجم الزيد رئيسا لمجلس الإدارة، والدكتور رائد الريس نائبا لرئيس مجلس الإدارة.
وكانت الجمعية العامة العادية الـ26 للشركة التي عقدت في 9 يناير الجاري، قد انتخبت مجلس إدارة الشركة للدورة الجديدة التي تبدأ في 21 يناير لمدة 4 أعوام.
