الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

ينتظم لاعبو فريق الهلال لكرة القدم في الـ15 من يناير الجاري في تدريباتهم استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الجاري بعد أن منحهم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إجازة 16 يوما خلال فترة التوقف الحالية.

وأوضح النادي عبر حسابة الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أن اللاعبين سيعودون في التدريبات في الـ15 من يناير قبل أن يجري الفريق مباراة ودية أمام الشعلة في الـ20 من يناير ثم مباراة ودية أخرى أمام الأهلي البحريني 24 يناير قبل أن يقابل فريق إنتر ميامي 29 يناير ضمن كأس موسم الرياض على أن يغادر الفريق بعدها للدوحة في الثاني من فبراير المقبل ليقيم معسكرا قصيرا هناك يجري خلاله مباراة ودية مع الغرافة القطري ثم يعود للرياض للقاء النصر في الثامن من فبراير ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية