أخبار الشركات- محلية

"سينومي ريتيل" توقع اتفاقية شراء أسهم مع "العثيم للأزياء" لبيع حصص شركة تابعة بـ 120 مليون ريال

"سينومي ريتيل"  توقع اتفاقية شراء أسهم مع "العثيم للأزياء" لبيع حصص شركة تابعة بـ 120 مليون ريال

أعلنت شركة "سينومي ريتيل" توقيع اتفاقية شراء أسهم لتستحوذ شركة عبد الله العثيم للأزياء، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة عبد الله العثيم للاستثمار، على 100 في المائة من رأس المال لشركة الزي المبتكر التحارية (الشركة المستهدفة) وهي شركة تابعة لسينومي ريتيل التي ستمتلك حقوق الامتياز لـ 18 من علاماتها التجارية والأصول المرتبطة بها. وستستخدم "سينومي ريتيل" صافي عائدات البيع لخفض المديونية من خلال التركيز على العلامات التجارية الرئيسة التي تنشط في قطاع الأزياء والإلكترونيات والأغذية والمشروبات.

وستستحوذ شركة عبدالله العثيم للأزياء على كامل حصص الشركة المستهدفة إضافة إلى حقوق امتياز العلامات التجارية ومتاجرها الـ244 وأصولها مقابل السعر المتفق عليه والبالغ 120 مليون ريال، وسيتم احتساب مقابل إضافي للمخزون المتوفر عند إتمام الصفقة وتسليم المتاجر المتوقع في الربع الأول من عام 2024. وتخضع الاتفاقية لعدد من الشروط التي يجب تلبيتها بعد التوقيع، بما في ذلك دون حصر الحصول على موافقة الهيئة العامة للمنافسة.

سيتم تحديد القيمة الدفترية للاصل عند اتمام الصفقة وبعد الاستجابة لكامل الشروط إضافة إلى احتساب المخزون وأي تاثير على قيمة الشهرة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية