"جيبي" الهوية الجديدة لشركة السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري

"جيبي" الهوية الجديدة لشركة السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري

أعلنت شركة السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري - المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والأعمال - عن إطلاق هويتها الجديدة، وتبدأ بالمعرفة والشفافية والحلول الرقمية التي توفرها "جيبي " J-B التي تمتاز بالمرونة، لتساهم في تعزيز قيمة العلامة وتقديم حلول مالية برؤية رقمية معاصرة، تنافس بها السوق السعودي، انطلاقا من دورها وتطبيق أعلى معايير الجودة في الحلول المقدمة للعملاء وسهولة التعامل معها، والتوسع في تقديم الحلول التمويلية المتكاملة لأفراد المجتمع، التي تبسط عليهم التخطيط المالي وتصل لجيوبهم بأسرع وقت.
وأعلن السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري: أنه بإطلاق الهوية الجديدة" جيبي J-B" يتجاوز تقديم الحلول التمويلية لقطاع السيارات، إلى تقديم حلول تمويلية متكاملة ومتنوعة بقيادة شابة طموحة ومتفائلة كمستشارين ماليين يصممون خيارات مالية ذكية تتمحور حول الاهتمام بالإنسان وفهمه وتمكينه ليصل الى رخائه المالي بغاية السرعة والسهولة.
وقال محمد آل الشيخ رئيس مجلس إدارة "جيبي “J-B : أن استراتيجيتنا تهدف للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها قطاع التقنية المالية في المملكة، وتوفير التمويل المالي بشكل معاصر يساهم في تبسيط إجراءات التمويل المعقدة باستخدام عمليات سهلة تعزز الرخاء المالي في المجتمع من خلال تقديم حلول تمويلية سريعة وحصرية.
وأشاد آل الشيخ بفريق العمل الذي يضم عديد من الكوادر السعودية الشابة من بنات وأبناء الوطن، التي ساهمت بما تمتلكه من خبرة في نجاح" جيبي” J-B"، مؤكدا أن المستقبل يحمل مزيد من التحديات والفرص، ولكننا واثقين من قدرتنا على صنع مستقبل طموح يركز على الموثوقية، وتبسيط عملية التمويل والتأكد من امتلاك الجميع فهما واضحا لخياراتهم المالية.
وأشار مشهور المسعودي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي: إلى أن قيم “جيبي J-B “الأساسية هي: "البساطة" حيث نبسط المعلومة المالية وبدون تعقيد، و"الموثوقية" من خلال الوضوح في جميع التعاملات، أما القيمة الثالثة فهي:" فخورين"، أن "جيبي " J-B هي نتاج قياديات وفريق عمل سعودي طموح.
وقال: نحن نحرص على أن تعكس الهوية الجديدة لـ "جيبي " J-B استراتيجية جديدة لتوفير أفضل التقنيات المالية لإنسان مبتكر وطموح، تماشيا مع ما تشهده مختلف القطاعات السعودية خاصة القطاع المالي من تطور وازدهار، بقيادة البنك المركزي السعودي.
وأضاف المسعودي: منذ الانطلاقة الأولى للسعودي الفرنسي للتمويل التأجيري قبل أكثر من عشرة أعوام ونحن نواكب ما تشهده المملكة من تطور تكنولوجي مستخدمين أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي، ونحرص على ابتكار الحلول الرقميّة الرائدة في القطاع المالي، وبإطلاق الهوية الجديدة "جيبي " J-B سنساهم في تعزيز قيمة العلامة كشركة تمويلية تقدم حلولا مالية برؤية رقمية معاصرة.

مادة إعلانية

الأكثر قراءة