الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

السبت, 27 يونيو 2026 | 11 مُحَرَّم 1448
Logo

أعلنت شركة الطاقة الأمريكية الكبرى "إكسون موبيل" عن أرباح الربع الثالث، الذي انخفض عن نفس الفترة العام الماضي، لكن فاق تقدير المحللين.

وبلغت أرباح الشركة 9.07 مليار دولار أو 2.25 دولار للسهم. هذا بالمقارنة بـ 19.66 مليار دولار أو 4.68 دولار للسهم، في الربع الثالث من العام الماضي، وفقا لـ"الألمانية".

وباستثناء بنود خاصة، أعلنت الشركة عن أرباح معدلة، بلغت 9.12 مليار دولار أو 2.27 دولار للسهم خلال تلك الفترة. وكان المحللون قد توقعوا في المتوسط أن تصل أرباح الشركة 2.24 دولار للسهم الواحد.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية