سفر وسياحة

تطوير 12 فندقا جديدا في السعودية بـ 1.3 مليار ريال .. تحوي 2500 غرفة

تطوير 12 فندقا جديدا في السعودية بـ 1.3 مليار ريال .. تحوي 2500 غرفة

توقيع اتفاقية بين وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وشركة تشييد لتشغيل الفنادق، اتفاقية برعاية وزارة السياحة، لافتتاح 12 فندقا التي ستنضم إلى مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في السعودية.

وبحسب بنود الاتفاقية، فإن فنادق "هوليداي إن إكسبريس" المراد تطويرها ستقع في قلب المدن المستهدفة، لتكون بوابة للتعرف على ثقافة المجتمع، وتشكيل فرص استثنائية للضيف، لاستكشاف كرم ضيافة البيئة المحلية والانغماس في تجاربها المختلفة، فضلا عن تقديم تجربة مميزة للزوار من داخل المملكة وخارجها متأصلة من ثقافة المدينة ومجتمعها المحلي.

ويصل عدد غرف الفنادق الـ 12 المراد تطويرها إلى 2500 غرفة، وتشمل المدن المستهدفة كل من: مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، وجدة، والطائف، وأبها، وتبوك، وجازان، والعلا، والباحة، وينبع، وحائل، والأحساء، ونجران.

ووفقا للخطة التطويرية، من المتوقع تشغيل أول فندق "هوليداي إن إكسبريس" في جدة بوسط 2025 بسعة 300 غرفة، الذي سيكون موقعه في قلب المدينة، ويتميز بإطلالة مبهرة على طريق المدينة المنورة، ومن مميزات موقعه سهولة الوصول له كونه يربط بين عدة طرق رئيسة، ومن مرافقه: المحال التجارية، والمكاتب، وغرف الاجتماعات، وناد صحي، ومناطق ترفيه داخلية وخارجية، ومطعم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من سفر وسياحة