الأخيرة

ميسي يزور السعودية وسط تكهنات حول مستقبله

ميسي يزور السعودية وسط تكهنات حول مستقبله

يبدأ ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم، زيارة جديدة للترويج للسياحة في السعودية، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبل لاعب باريس سان جيرمان.
وكتب أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي على تويتر "أنا سعيد بالترحيب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية".
وأضاف "نحن سعداء بمشاركة ترحيبنا السعودي الأصيل معكم جميعا".
ويأتي تعليق وزير السياحة بعدما نشر ميسي (35 عاما) مساء السبت صورة لعدد كبير من النخيل والأشجار على حسابه في فيسبوك وكتب "من يعتقد أن السعودية تملك كل هذا الكم الهائل من البيئة الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما سنحت لي الفرصة".
وعينت السعودية ميسي سفيرا للسياحة لديها العام الماضي، وزار جدة في مايو 2022، ثم عاد لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو، في يناير كانون الثاني الماضي.
وكانت السعودية أعلنت في مارس آذار الماضي أن ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الشهر المقبل، سيزورها للترويج للسياحة.
وذكرت تقارير عديدة في الأسابيع الأخيرة أن الهلال يتطلع للحصول على خدمات ميسي في الموسم المقبل، ما قد يجدد التنافس مع غريمه رونالدو الذي انضم للنصر مطلع العام الجاري في صفقة ضخمة لعامين ونصف العام.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة