«البوليفارد» .. مناطق مبهجة تصنع البسمة في العيد

«البوليفارد» .. مناطق مبهجة تصنع البسمة في العيد
شهدت الفعاليات إقبالا كبيرا من الزوار.
«البوليفارد» .. مناطق مبهجة تصنع البسمة في العيد
يعد «البوليفارد» من أهم الوجهات الترفيهية في المملكة.

فضل عديد من قاطني العاصمة الرياض زيارة "بوليفارد رياض سيتي" وقضاء بعض الوقت فيه خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وخصصت منطقة البوليفار فعاليات لعيد الفطر المبارك لصناعة البسمة على محيا زوارها خلال الأيام الماضية، من خلال عديد من الفعاليات والأنشطة.
وتفاعل الزوار مع عديد من التجارب الترفيهية المتنوعة التي تناسب جميع الفئات بين الأطعمة والمشروبات والألعاب والنافورة والمنطقة الرياضية، إضافة إلى منطقة الجاردن التي تقدم تجارب شعبية متنوعة.
ورصدت "الاقتصادية" توافد الزوار على المنطقة بصحبة أسرهم، للاستمتاع بالفعاليات المخصصة للصغار والكبار، في أجواء من البهجة والسعادة.
وتعد فعاليات منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات، وهي من أبرز المعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال الأعوام المقبلة، حيث تعد مشروعا استثنائيا بني بأيد وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.
يأتي ذلك في الوقت الذي حددت الهيئة العامة للترفيه مناطق انطلاق الألعاب النارية خلال عيد الفطر المبارك، ضمن فعاليات وبرنامج العيد 2023، لتنير سماء المملكة وتضيء ألوانها أنحاء مختلفة من المدن وتنشر الفرح بمناسبة العيد.
ونظمت الهيئة حفلا بمناسبة عيد الفطر المبارك ضم عددا من أبناء شهداء الواجب والأيتام على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي.
وأوضحت الهيئة أن الحفل اشتمل على مجموعة من الألعاب الحركية وألعاب الآركيد، إضافة إلى فعاليات فنية عدة، منها: الرسم على الوجه والتلوين، مع تقديم وجبات طعام وحلوى العيد، كما استمتع أبناء الشهداء بعرض مسرحي تناولت أحداثه قصصا عن عادات العيد في الماضي.
وأشارت إلى أن الحفل يأتي ضمن مبادرات الهيئة السنوية في مجال المسؤولية الاجتماعية، إذ تقدم عددا من الاحتفالات والبرامج ضمن المناسبات العامة وفي الفعاليات والمواسم.

سمات

الأكثر قراءة