أخبار اقتصادية- محلية

«سرك» تستحوذ على شركة مصنع «مصب» لإعادة تدوير البلاستيك

«سرك» تستحوذ على شركة مصنع «مصب» لإعادة تدوير البلاستيك

استحوذت الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير "سرك" المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة على شركة مصنع "مصب" بنسبة 60 في المائة المتخصصة في إعادة تدوير البلاستيك، حيث مثل "سرك" في توقيع الاتفاقية المهندس حسن العمري، كبير التنفيذيين لتطوير الأعمال، ومثل "مصب" صالح الرويتع عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب.
وأوضحت الشركة في بيان لها أمس أن الاتفاقية أتت دعما لتوجه شركة "سرك" في تأسيس شراكة حقيقية مع القطاع الخاص بهدف التطوير والارتقاء، حيث جرت مراسم توقيع الاتفاقية على هامش فعاليات منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص الذي يناقش الفرص الاستثمارية في قطاعات عديدة ومنها قطاع إعادة التدوير.
وتسعى "سرك" من خلال الشراكة مع القطاع الخاص بشكل عام ومع مصنع "مصب" بشكل خاص إلى تعزيز استثمارها في مجال إعادة تدوير البلاستك، وتأسيس شراكة حقيقية مع القطاع الخاص بهدف تطويره والارتقاء بصناعة إعادة التدوير.
وتعد "سرك" المحرك الرئيس لعجلة الاقتصاد الدائري في المملكة، وتستثمر في جميع أنواع النفايات ومنها الصلبة والبلدية والطبية والكهربائية وغيرها، كما من خلال هذه الشراكة ومجموعة شراكات واستثمارات أخرى إلى الوصول إلى هدف الاستبعاد عن المرادم بنسبة 94 في المائة على مستوى المملكة بحلول 2035.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية