الرياضة

«الذئاب» يرغبون في نونو .. الشرط الجزائي 4 ملايين

«الذئاب» يرغبون في نونو .. الشرط الجزائي 4 ملايين

أكدت إدارة نادي الاتحاد أنها تلقت اتصالات من وكيل أعمال المدرب البرتغالي نونو سانتو لمعرفة رغبته في تدريب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي بعد إقالة مدربه برونو لاجي.
وأوضحت إدارة الاتحاد عبر رئيسها أنمار الحائلي، أنها ليست لديها الرغبة أساسا بالتفريط بالمدرب، وقال "نونو يمتلك عقدا لمدة عامين مع الاتحاد، ولديه مشروع يريد تنفيذه خلال الفترة المقبلة، وإدارة الاتحاد ليست لديها رغبة في فسخ العقد".
وأوضحت مصادر أن الشرط الجزائي في حال رغبة المدرب الرحيل من الاتحاد يصل إلى أكثر من أربعة ملايين يورو، وقالت "المدرب أوضح لإدارة الاتحاد أنه ليست لديه النية لترك النادي خلال الفترة المقبلة، وأنه ملتزم بعقده".
يذكر أن جولين لوبيتيجي المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا رفض عرضا لتولي تدريب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث مازال النادي يبحث عن مدير فني جديد خلفا لبرونو لاجي، الذي أقيل من منصبه في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث يعاني وولفرهامبتون النتائج المهتزة في الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الـ18 (الثالث من القاع)، محققا انتصارا وحيدا خلال لقاءاته التسعة الأولى في المسابقة.
وارتبط وولفرهامبتون أيضا بالتعاقد مع المدرب الشاب روبين أموريم المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، كما كشفت تقارير إخبارية أن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الملقب بـ(الذئاب) تضم أيضا كلا من: أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق سيلتيك الاسكتلندي، والبرتغالي بيدرو مارتينز الذي لا يعمل حاليا منذ رحيله عن فريق أولمبياكوس اليوناني.
على صعيد آخر، أصبحت مشاركة اللاعب البرتغالي هيلدر كوستا مؤكدة في لقاء الوحدة غدا ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي بعد جاهزيته التامة من الإصابة.
وكان الفريق قد أدى حصة تدريبيه تكتيكية تحت إشراف نونو سانتو شهدت مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم كوستا وأحمد بامسعود العائدين من الإصابة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة