أخبار اقتصادية- محلية

إنفاذ يقيم 10 مزادات لبيع 174 عقارا و50 قطعة ذهبية

إنفاذ يقيم 10 مزادات لبيع 174 عقارا و50 قطعة ذهبية

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" إقامة عشرة مزادات علنية تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية، لبيع عقارات ومنقولات في مختلف مناطق المملكة في المدة ما بين 9 و16 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.
وتعرض المزادات أكثر من 174 أصلا من العقارات تتنوع ما بين عقارات من أراض تجارية وسكنية وزراعية وفلل وعمائر، وما يتجاوز الـ50 قطعة من منقولات الذهب والمجوهرات. وتبدأ بمزاد عروس المصائف الإلكتروني الذي يعرض عشرة عقارات تقع في مدينة الطائف، ثم مزاد شمال المملكة الإلكتروني الذي يعرض عشرة عقارات تقع في الحدود الشمالية والجوف ثم مزاد الذهب الحضوري الذي يعرض 16 عقارا في مدينة الرياض، ثم مزاد سحابة رنية الإلكتروني الذي يعرض عقارا في محافظة رنية، ثم مزاد البلد الأمين الحضوري الذي يعرض 15 عقارا في مكة المكرمة، ثم مزاد المعالي الحضوري الذي يعرض 23 عقارا في مدينة بريدة.
ثم مزاد المعالي الإلكتروني الذي يعرض 62 عقارا في منطقتي القصيم ومحافظات منطقة الرياض، ثم مزاد شمال المملكة الإلكتروني الذي يعرض أربعة عقارات في مدينتي تبوك وضباء، ثم مزاد منارة الرياض الهجين الذي يعرض 32 عقارا في مدينة الرياض، ثم مزاد سحابة الطائف الهجين الذي يعرض عقارا في مدينة الطائف وانتهاء بمزاد المنقولات الحضوري على قطع من الذهب والمجوهرات الذي يقام في مدينة الرياض.
يذكر أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعد مركزا حكوميا مستقلا، وإحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، أو التركات الخاصة، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية