الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الثلاثاء, 23 يونيو 2026 | 7 مُحَرَّم 1448
Logo

ناقشت منظومة الطاقة مع نيوم مجالات التعاون في مشاريع إنتاج الهيدروجين النظيف، وسبل تعزيز استخدام مواد البناء البوليمرية المستدامة، ومجالات التعاون في مجالات المحتوى المحلي، وكفاءة الطاقة، والابتكار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من منظومة الطاقة، يتقدمه المهندس أحمد الزهراني، مساعد وزير الطاقة لشؤون التطوير والتميز، والمهندس ناصر القحطاني، مساعد الوزير لشؤون الكهرباء، ويضم عددا من قياديي المنظومة، لمشروع نيوم.

والتقى الوفد الرئيس التنفيذي لشركة نيوم للطاقة، بيتر تيريوم، وعددا من قياديي الشركة، بهدف متابعة سير الأعمال المشتركة، كمشاريع الطاقة المتجددة، والتقدم في تنفيذ مشاريع شبكات نقل الكهرباء.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية