الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الأربعاء, 24 يونيو 2026 | 8 مُحَرَّم 1448
Logo

أعلنت شركة أسمنت المنطقة الشمالية، تحقيق 24.7 مليون ريال صافي ربح في الربع الثاني من 2022، بارتفاع 17.6 % عن الربع الثاني من 2021.

يعود سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى زيادة العائد من الإستثمارات الخارجية.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
"أسمنت الشمالية" تربح 24.7 مليون ريال في الربع الثاني .. بارتفاع 17.6 %