منوعات

بسبب بطاطس باردة .. إطلاق نار في ماكدونالدز

بسبب بطاطس باردة .. إطلاق نار في ماكدونالدز

أصيب موظف في أحد مطاعم "ماكدونالدز" بنيويورك، بجروح خطرة نتيجة إطلاق شاب النار عليه بعد مشاجرة تسببت بها بطاطا مقلية باردة، على ما أفادت الأربعاء شرطة المدينة وإحدى صحفها.

ووقعت هذه المأساة الاثنين في بروكلين، وهي إحدى المناطق الخمس في نيويورك التي تشهد يوميا عمليات إطلاق نار. وأكدت شرطة المدينة أن مطلق النار البالغ 20 سنة احتجز ويحاكم بتهمة "محاولة القتل" و "حيازة سلاح ناري"، واعتقلت أيضا صديقته البالغة 18 عاما وتحاكم بتهمة "حيازة سلاح ناري".

وأشارت الرواية التي أفادت بها شرطة نيويورك وصحيفة "نيويورك بوست" كذلك، إلى أنّ أحد الموظفين لدى "ماكدونالدز" ويبلغ 23 سنة أصيب بجروح خطرة في رقبته نتيجة تعرضه لإطلاق نار مساء الاثنين، ولا يزال في المستشفى فيما "حالته حرجة".

وبدأت الحادثة بمشاجرة عنيفة وقعت بين امرأة تبلغ 40 سنة والموظف في شأن بطاطا مقلية قالت زبونة المطعم إنها كانت باردة، على ما ذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر في الشرطة.

وبعدما شعرت المرأة أن الموظف يسخر منها، تواصلت مع ابنها عبر اتصال بالفيديو، فوصل الأخير إلى المطعم متوجها نحو الموظف قبل أن يغادر الاثنان المكان ويتشاجرا خارجا. ثم أخرج نجل الزبونة سلاحه وأطلق النار على الموظف، بحسب ما نقلت الصحيفة عن الشرطة.

ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" صورة للضحية مباشرة قبل وقوع الحادثة، وأخرى تظهره مستلقياً على الرصيف ومصابا بشكل واضح، وكان مطلق النار اعتُقل مرات عدة لارتكابه عدداً من الجرائم، على عكس الموظف الذي لم يرتكب سابقاً أي عمل يستدعي توقيفه من الشرطة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات