أخبار الشركات- محلية

عمومية "عزم" توافق على شراء 100 ألف من أسهم الشركة وتخصيصها لبرنامج أسهم الموظفين

عمومية "عزم" توافق على شراء 100 ألف من أسهم الشركة وتخصيصها لبرنامج أسهم الموظفين

أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) التي عقدت في مقر الشركة الرئيسي ليسن فالي، مبنى 23 طريق الملك خالد، مدينة الرياض - وعن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي بنسبة حضور بلغت 64.09%.


وكانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية وفق التالي:

أولاً: الموافقة على تعديل المادة (الأولى) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (تحول الشركة).

ثانياً: الموافقة على تعديل المادة (الثانية) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (اسم الشركة).

ثالثاً: الموافقة على تعديل المادة (الحادية والثلاثون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (نصاب اجتماع الجمعية العامة العادية).

رابعاً: الموافقة على تعديل المادة (الثانية والثلاثون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (نصاب اجتماع الجمعية العامة غير العادية).

خامساً: الموافقة على تعديل (المادة الثالثة والخمسون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (شراء الشركة لأسهمها وارتهانها وبيعها).

سادساً: الموافقة على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت.

سابعاً: الموافقة على تعيين السادة شركة ارنست ويونغ للخدمات المهنية كمراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوية للعام المالي 2022م، ولفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوية للعام المالي 2023م وتحديد أتعابه.

ثامناً: الموافقة على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين والمعتمد من مجلس إدارة الشركة بتاريخ 06-12-1443هـ الموافق 05-07-2022م، وتفويض مجلس الإدارة من أجل تحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

تاسعاً: الموافقة على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى (100,000) سهم من أسهمها بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق الموارد الذاتية للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن ( 5 ) سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

أسماء أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين للجمعية:
1. الأستاذ/ ماجد بن سعد العصيمي (رئيس مجلس الإدارة).
2. الأستاذ/ علي بن محمد بن رشيد البلاع (العضو المنتدب والرئيس التنفيذي)
3. الأستاذ/ فراس بن خالد الجريوي (عضو)

واعتذر عن الحضور:
1. أحمد عبدالعزيز الحقباني (نائب رئيس مجلس الإدارة)
2. الأستاذ/ عمر عبدالرحمن الجريسي (عضو)

أسماء رؤساء اللجان الحاضرين للجمعية او من ينيبونهم من أعضائها
الأستاذ/ عبد الرحمن بن إبراهيم الهدلق (رئيس لجنة المراجعة)

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية