الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

السبت, 27 يونيو 2026 | 11 مُحَرَّم 1448
Logo

تلقت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في سيدني من وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية، والشرطة المحلية بمدينة سيدني، بلاغاً عن وفاة مواطنتين سعوديتين في مقر سكنهما في مدينة سيدني.

وانطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة - حفظها الله - وما توليه من اهتمام ورعاية للمواطنين السعوديين، قامت القنصلية بالتواصل الفوري مع الجهات الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة، وطلبت من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما رحمهما الله .

وستواصل القنصلية متابعة القضية مع السلطات الاسترالية المختصة. كما تعرب القنصلية عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفتاتين.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية