الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الأربعاء, 24 يونيو 2026 | 8 مُحَرَّم 1448
Logo

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، برقية تهنئة، للملك فيليب السادس، ملك مملكة إسبانيا، بمناسبة ذكرى تولي جلالته المُلك في بلاده.

وأعرب الملك  ، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة إسبانيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث  الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للملك فيليب السادس، ملك مملكة إسبانيا، بمناسبة ذكرى تولي جلالته المُلك في بلاده.

وعبّر  ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة إسبانيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
القيادة تهنئ ملك إسبانيا بذكرى توليه الحكم في بلاده