واصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادا لمباراة منتخب أوزبكستان غدا على نهائي كأس آسيا (تحت 23 عاما) في أوزبكستان.
وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب كيباري، تحت إشراف المدرب سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد، حيث أدى اللاعبون خلالها مرانا تكتيكيا أعقبه العمل على الكرات الثابتة.
ويختتم الأخضر تحضيراته في السادسة مساء اليوم لمواجهة منتخب أوزبكستان بحصة تدريبية على ملعب كيباري في طشقند.

