الرياضة

مشروب الهلال .. «كيف» جديد

مشروب الهلال .. «كيف» جديد

أبرمت إدارة نادي الهلال عقد رعاية مع "جورميه كافيه"، يمتد حتى نهاية موسم 2022 ـ 2023، تصبح من خلاله راعي القهوة الرسمي للأزرق بجانب عديد من الحقوق التجارية.
من جهته، قال فهد بن نافل رئيس الهلال "التوقيع مع جورميه كافيه هدف من الأهداف الإدارية في تنويع مصادر دخل النادي، والاستفادة من علامته التجارية عبر الارتباط وتوقيع رعايات وشراكات مع شركات متميزة ورائدة في مجالاتها".
وأضاف "أن جورميه كافيه أثبتت نجاحها من خلال جودة منتجاتها وانتشارها، ونأمل أن تحقق هذه الرعاية ما يعود بالنفع على الطرفين".
وفي المقابل، قال محمد الخضير الرئيس التنفيذي لـ"جورميه كافيه" "توقيع رعاية مع الهلال يعد خطوة من خطوات جورميه في توقيع الشراكات الفاعلة بهدف تحقيق أهدافها الاستراتيجية، ولتدعيم قاعدة عملائها بالارتباط مع واحدة من الكيانات الرياضية الناجحة فنيا، وإداريا، في مختلف المسابقات الرياضية، ونتطلع من خلال الرعاية إلى إبراز العلامة التجارية لجورميه كواحدة من الشركات النامية في قطاع المشروبات، ونسعد بإطلاق مشروب الهلال كمنتج جديد".
وفنيا، أجرى الهلال تدريبه أمس عمد من خلاله المدرب الأرجنتيني رامون دياز في بدايته إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، قبل أن يفرض عددا من الجمل التكتيكية، ومن ثم اختتمه بمناورة على جزء من مساحة الملعب.
وواصل الثنائي سلمان الفرج، والكوري جانج سو برنامجيهما التأهيليين، بينما سينضم البيروفي أندري كاريلو إلى التدريبات اليوم بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده أمام أستراليا 4/ 5 بركلات الترجيح في الملحق

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة