الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الاثنين, 15 يونيو 2026 | 29 ذُو الْحِجَّة 1447
Logo

الأسهم الأمريكية ترتفع بعد هبوطها الجلسة السابقة

"الاقتصادية"
"الاقتصادية"
الثلاثاء 14 يونيو 2022 17:2
الأسهم الأمريكية ترتفع بعد هبوطها الجلسة السابقة
الأسهم الأمريكية ترتفع بعد هبوطها الجلسة السابقة

بدأت المؤشرات الرئيسية في بورصة وول ستريت تداولاتها على ارتفاع بعد يوم واحد من استمرار تراجع المؤشر ستاندرد اند بورز 500، في حين شعر المستثمرون بالارتياح من ارتفاع أقل من المتوقع في أسعار المنتجين الأساسية.

وصعد المؤشر داو جونز الصناعي 75.60 نقطة، أي 0.25 في المائة، إلى 30592.34 نقطة.

وفتح المؤشر ستاندرد اند بورز 500 على ارتفاع بواقع 13.89 نقطة، أي 0.37 في المائة، إلى 3763.52 نقطة، بحسب "رويترز".

وزاد المؤشر ناسداك المجمع 88.20 نقطة، أي 0.82 في المائة، إلى 10897.43 نقطة.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية