غاب تركي العمار لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم "تحت 23 عاما" عن مران أمس استعدادا لمباراة فيتنام في الدور ربع النهائي من كأس آسيا في أوزبكستان، لتعرضه لإصابة في العضلة الضامة، على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة.
وكان لاعبو الأخضر قد أجروا حصتهم التدريبية على ملعب كيباري في طشقند، تحت إشراف المدرب سعد الشهري الذي طبق مرانا تكتيكيا أعقبه العمل على الكرات الثابتة.
يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمد الطقم الأبيض للمنتخب السعودي في نزال فيتنام خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي نوقش من خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية.


