قال وزير النقل الأمريكي بيت بوتيجيج اليوم الاثنين إن الفحوص أثبتت إصابته بكوفيد-19 وإنه يعاني من أعراض خفيفة.
وقال بوتيجيج على تويتر "أخطط للعمل عن بُعد أثناء العزل وفقا لإرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، وأتطلع إلى العودة بأمان إلى المكتب"، بحسب "رويترز" .
وأثبتت الفحوص من قبل إصابة عدد من الوزراء الأمريكيين بكوفيد-19.

