الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

قال وزير النقل الأمريكي بيت بوتيجيج اليوم الاثنين إن الفحوص أثبتت إصابته بكوفيد-19 وإنه يعاني من أعراض خفيفة.

وقال بوتيجيج على تويتر "أخطط للعمل عن بُعد أثناء العزل وفقا لإرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، وأتطلع إلى العودة بأمان إلى المكتب"، بحسب "رويترز" .

وأثبتت الفحوص من قبل إصابة عدد من الوزراء الأمريكيين بكوفيد-19.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
إصابة وزير النقل الأمريكي بكوفيد-19