الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الجمعة, 5 يونيو 2026 | 19 ذُو الْحِجَّة 1447
Logo

"الحبوب": صرف 49 مليون ريال مستحقات لمزارعي القمح المحلي

"الاقتصادية"
"الاقتصادية"
الاثنين 6 يونيو 2022 10:19
"الحبوب": صرف 49 مليون ريال مستحقات لمزارعي القمح المحلي
"الحبوب": صرف 49 مليون ريال مستحقات لمزارعي القمح المحلي

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن صرف مستحقات الدفعة الثانية من مزارعي القمح المحلي اللذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم 1443/1444هـ، وأغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي" على الموقع الرسمي للمؤسسة.

وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (49.884.609) ريال، لصافي كمية (30.627) طن، وذلك لعدد (134) مزارعاً، يذكر أن إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه بلغت (163.302) طن لعدد (833) مزارع.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية