الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الأربعاء, 24 يونيو 2026 | 8 مُحَرَّم 1448
Logo

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن صرف مستحقات الدفعة الثانية من مزارعي القمح المحلي اللذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم 1443/1444هـ، وأغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي" على الموقع الرسمي للمؤسسة.

وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (49.884.609) ريال، لصافي كمية (30.627) طن، وذلك لعدد (134) مزارعاً، يذكر أن إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه بلغت (163.302) طن لعدد (833) مزارع.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
"الحبوب": صرف 49 مليون ريال مستحقات لمزارعي القمح المحلي