أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن صرف مستحقات الدفعة الثانية من مزارعي القمح المحلي اللذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم 1443/1444هـ، وأغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي" على الموقع الرسمي للمؤسسة.
وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (49.884.609) ريال، لصافي كمية (30.627) طن، وذلك لعدد (134) مزارعاً، يذكر أن إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه بلغت (163.302) طن لعدد (833) مزارع.

