وصلت اليوم، إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، أول رحلة لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام قادمة من إندونيسيا، على متنها 358 حاجًا وحاجة.
وفور وصول الحجاج إلى مدخل المطار استقبلوا بباقات الورود، وأطباق متنوعة من التمور إضافة لعبوات ماء زمزم.



