الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

رحبت الولايات المتحدة بقرار تحالف "أوبك +" للدول المنتجة للنفط أمس، بزيادة الإنتاج في شهري تموز (يوليو) وآب (أغسطس) المقبلين، حسبما أفادت وكالة "بلومبيرج" للأنباء.

وأوضحت كارين جان بيير، المتحدثة باسم البيت الأبيض في بيان أمس، أن الولايات المتحدة تدرك دور السعودية، كرئيس لمنظمة "أوبك +" وأكبر منتج للنفط، في تحقيق هذا الإجماع بين أعضاء التحالف النفطي.

بدورها رحبت فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية بإعلان "أوبك" زيادة إنتاج النفط، الذي صدر في اجتماع المنظمة برئاسة السعودية أمس.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية