الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

السبت, 6 يونيو 2026 | 20 ذُو الْحِجَّة 1447
Logo

"أسمنت السعودية " توزع 229 مليون ريال على المساهمين عن النصف الأول من 2022

"الاقتصادية"
"الاقتصادية"
الخميس 2 يونيو 2022 8:18
"أسمنت السعودية " توزع 229 مليون ريال على المساهمين عن  النصف الأول من 2022
"أسمنت السعودية " توزع 229 مليون ريال على المساهمين عن  النصف الأول من 2022

قرر مجلس إدارة شركة الإسمنت السعودية خلال اجتماعه توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2022 على النحو التالي:

اجمالي المبلغ الموزع229.50 مليون ريال
عدد الأسهم المستحقة للأرباح153 مليون سهم
حصة السهم من التوزيع1.5 ريال
نسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية (%)% 15
تاريخ الأحقيةأحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأحد 06 ذو القعدة 1443 (5 يونيو 2022) المقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
تاريخ التوزيعسيبدأ صرف الأرباح يوم الأربعاء 16 ذو القعدة 1443 (15 يونيو 2022) بواسطة بنك الرياض وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين أصحاب المحافظ، وبالصرف المباشر للمساهمين أصحاب الشهادات عند إبراز بطاقة الهوية الوطنية لأي من فروع بنك الرياض.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية